ما يقال عن القانون

     مداخلات وآراء عامة للمحبين والمهتمين في القانون
 

    مداخلة  :كلماتك يا سيدي الفاضل أعمق من الرد عليها فقط اختزلت ثقافات الأشخاص جميعاً وكل من يقرأ كتابك سوف يقف عند باب ثقافته وينظر إليها مراراً وتكراراً.
— —
   مداخله : لقد قمت ببناء مدرستك الخاصة ونظريتك الخاصة إذ يستطيع الإنسان العيش بها بسعادة من خلال فهم نفسه وفهم الآخر. حتى أنا لم أفهم نفسي إلا بعد أن قرأت الكتاب وبعد أن استنرت بشرحك المميز الذي فتح لي الآفاق.
— —
   مداخلة : أنا أشكرك يا دكتور عبد العزيز وأقول لك إنك استطعت أن تغير من حياتي الكثير وللأفضل.
— —
   مداخلة:   سعادة الدكتور عبد العزيز .. كل احترامي لشخصك الكريم ولما تحمله من علم في اعتقادي انه مسار للتغيير على ارض البسيطة ها وقد أذن الله لنا بتعلمه.
— —
   مداخلة :  انا اشكرك جزييييييييييييييييل الشكر التحليل اثر فيني لدرجه بديت اراجع نفسي – ممتنه لك امتنان يوسع هلكون.
— —
   مداخلة : دكتور شكراً على الكتب الثلاثة .. الآن انا من اشد المعجبين بنظرية الفصول و دائماً احاول تطبيقها على الناس حولي بس بتعرف الخبرة قليلة جدا و انا بحاول اجمع معلومات من هون و هون .. خالص شكري وامتناني لك.
— —
   مداخلة : شكرا جزيلا لك .. استغرق مني الكثير من الوقت و لم اعلم عن نفسي إلا القليل و الآن بمساعده منك , عرفت العديد من الامور < التي كنت ابحث لها عن مسميات .. شكرا كبيره و كل عام و أنت بخير.
— —
   مداخلة : الله يكتب اجرك ويفتح لك ابواب العلم الآن بديت افهم القاعده.
— —
   مداخلة : جزاك الله كل خير  .. ولك جزيل الشكر لإرشادنا فلك الفضل بعد الله تساعدنا في اختيار ما يناسبنا كي لا يضيع مستقبلنا ويفنى عمرنا أمام أعيوننا.